وزير الخارجية الإيراني: لا نعتبر السعودية عدواً ونرحب بالحوار

حسين صادق3 نوفمبر 2025آخر تحديث :
وزير الخارجية الإيراني: لا نعتبر السعودية عدواً ونرحب بالحوار

وزير الخارجية الإيراني: لا نعتبر السعودية عدواً ونرحب بالحوار

 

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي أن بلاده لا تنظر إلى المملكة العربية السعودية كعدو، رغم الخلافات التي مرت بها العلاقات بين البلدين.

وقال عراقجي في مقابلة تلفزيونية إن بعض سوء التفاهمات ساهمت في توتر العلاقة في فترات سابقة، مؤكداً أن إيران ترحب بتطوير العلاقات مع الرياض على أساس المصالح المشتركة.

وفي ملف آخر، وصف عراقجي تصريحات المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية ووزير الخارجية العُماني بشأن البرنامج النووي الإيراني بأنها “واقعية”، مؤكداً أن إيران لم تطور سلاحاً نووياً في أي وقت.

 

عاجل ...

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق