حين تتحول المسؤولية إلى رسالة خدمة…
علي محمد جابر
ميسان
في زمن تكثر فيه التحديات وتتعاظم فيه المسؤوليات، تبرز شخصيات شبابية جعلت من مواقعها الوظيفية منابر للعطاء وخدمة الناس، بعيداً عن الأضواء والمجاملات. ومن بين هذه النماذج المشرفة في محافظة ميسان، يبرز اسم الدكتور فارس ستار اللامي مدير دائرة الرعاية الاجتماعية.
لقد أثبت أن الإدارة ليست مجرد منصب، بل مسؤولية إنسانية وأمانة أخلاقية تتطلب الحضور الميداني والمتابعة المستمرة والحرص على تلبية احتياجات الشرائح الأكثر حاجة للرعاية والدعم. فبفضل جهوده وإخلاصه في العمل، شهدت الدائرة حراكاً ملحوظاً في خدمة المواطنين وتسهيل إجراءاتهم، واضعاً مصلحة الناس فوق كل اعتبار.
إن المؤسسات الناجحة لا تُبنى بالجدران والقرارات فقط، بل تُبنى برجال يؤمنون بأن خدمة المواطن شرف ومسؤولية. والدكتور فارس ستار اللامي يمثل نموذجاً للشاب الطموح الذي استطاع أن يجمع بين الكفاءة الإدارية والإنسانية في التعامل، ليكون محل احترام وتقدير أبناء المحافظة.
تحية لكل مسؤول جعل من منصبه وسيلة لخدمة الناس، وتحية خاصة لكل الشباب الذين يثبتون يوماً بعد آخر أن العراق ما زال يزخر بالطاقات والكفاءات القادرة على صناعة الأمل ..




















