مديرية الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أربعة من تجار ومروجي المخدرات في بغداد 

حسين صادق3 ديسمبر 2025آخر تحديث :
مديرية الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أربعة من تجار ومروجي المخدرات في بغداد 

مديرية الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أربعة من تجار ومروجي المخدرات في بغداد

 

حسب توجيهات السيد مدير الاستخبارات العسكرية المحترم والتي أكدت على القضاء واستئصال أفة المخدرات في كافة المحافظات

بعملية نوعية ووفق معلومات استخبارية ومتابعة ميدانية من قبل ابطال قسم الاستخبارات والأمن في فرقة المشاة السابعة عشر وبكمائن محكمة تم إلقاء القبض على أربعة من تجار ومروجي المخدرات في قضاء المحمودية بالعاصمة بغداد

والصادرة بحقهم مذكرات إلقاء قبض وفق احكام المادة (28) مخدرات

حيث تم ضبط بحوزتهم المواد المخدرة بالإضافة إلى أسلحة خفيفة

حيث جرى تسليمهم مع المبارز الجرمية إلى جهات الاختصاص أصولياً.

عاجل ...

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق